الزاكي: أنا ” مرضي الملوك” ولست زعيم خلية إرهابية..ولا أبيع الحشيش

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار7 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي: أنا ” مرضي الملوك” ولست زعيم خلية إرهابية..ولا أبيع الحشيش
51e19536fd53a40d62404b4597364a89 - مشاهد 24

قال  بادو الزاكي، الناخب الوطني :”أسعدت المغاربة،” وما زال غادي نعطي دمي لبلادي”، وذلك في حديث مطول على امتداد صفحتين، أدلى به ليومية ” المساء” المغربية في عددها الصادر غدا الجمعة.
وحين طرح عليه السؤال التالي:
ــ في المرتين السابقتين، كنت قريبا من تدريب المنتخب الوطني، لكنك كنت تبعد في آخر لحظة، في وقت كان فيه من يروج أن السبب هو أن الجهات العليا كانت غاضبة عليك؟
أجاب: “هذه إشاعة كان يروجها من لهم المصلحة في إبعاد الزاكي عن تدريب المنتخب الوطني.. الزاكي معروف بإخلاصه للوطن وللملك وللمهنة التي يزاولها”.
وأضاف :” أنا لأمارس السياسة، ولو أنها ليست ممنوعة، ولا أتعامل مع جماعة إرهابية، ولا أبيع الحشيش أو المخدرات، حتى أكون مغضوبا عليه، على العكس  من ذلك، ربما أنا الرياضي الوحيد الذي نال وسامين من ملكين، واحد من الملك الراحل الحسن الثاني، والثاني من الملك محمد السادس، بعبارة أخرى، أنا ” مرضي الملوك”، ومن يروجون على أني مغضوب عليه، لديهم مصلحة في إبعادي عن المنتخب، والذين لعبوا هذه اللعبة القذرة أناس بدون ضمير، وأنا أقول لهم اليوم: ها أنا عينت فأين هو غضب الجهات العليا، الذي كنتم تروجون له؟”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق