ابن أحرضان مؤسس ” الحركة” يصوت ضدها..والعنصر: ” هذه هي الديمقراطية”

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ابن أحرضان مؤسس ” الحركة” يصوت ضدها..والعنصر: ” هذه هي الديمقراطية”

كان لافتا للانتباه، أن أوزين أحرضان، نجل المحجوبي احرضان، مؤسس حزب ” الحركة الشعبية”، وعضو مكتبها السياسي، صوت ضدها، احتجاجا على طريقة تعاطيها مع ملف  منح التزكيات.

امحند العنصر، الأمين العام للحزب، أوضح خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم في المقر المركزي للحزب بالرباط، أن التزكيات المحلية لاتتدخل فيها القيادة المركزية، بل اللجان المحلية.

للمزيد:الفريق النيابي ل” الحركة الشعبية” يدافع عن مواقف الحزب.. و”كفاءات حركية” تسجل استفحال الاعطاب فيه

واسترسل المتحدث ذاته، قائلا : ” إذا كان أوزين أحرضان قد صوت لفائدة شخص آخر غير منتم للحزب الحركة الشعبية، فهذا من حقه، وهذه هي الديمقراطية”، على حد تعبيره.

أحرضان

إلى ذلك،نفى أوزين أحرضان، نفياً قاطعا ما نُشر على بعض المواقع الإلكترونية، والتي نسبت إليه تصريحات نيابة عن والده، والتي مفادها أنه غير راض عن استغلال اسمه من قبل الحركة التصحيحية للحركة الشعبية.

وأعلن أوزين أحرضان، في بيان حقيقة، نشره على حائطه  بالفايسبوك، أنه سيتخذ الموقف المناسب من القيادة الحالية لحزب الحركة الشعبية في الوقت المناسب.

إقرأ أيضا:شباط يستقطب قياديين بارزين من حزب الحركة الشعبية!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق