الفيزازي لـ مشاهد24: بعد تدبر شديد قررت الولوج للعمل السياسي.. وهذه وجهتي!

عبد اللطيف الصلحي
2015-09-15T13:02:21+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي15 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفيزازي لـ مشاهد24: بعد تدبر شديد قررت الولوج للعمل السياسي.. وهذه وجهتي!

أعلن الشيخ محمد الفيزازي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه قرر الدخول للعمل السياسي من بوابة الانخراط في بعض الأحزاب المغربية، التي وصفها بـ”النظيفة”، خلال الانتخابات التشريعية المقبلة.
وأوضح الفيزازي في تصريح هاتفي لموقع مشاهد24، “إن قراره بالدخول للعمل السياسي، جاء بعدما استفاد من التجارب السياسية التي يعيشها المشهد السياسي الوطني، خلال أربع سنوات الماضية”.
واستطرد الفيزازي في التصريح ذاته: “أفكر جديا بالانضمام إلى أحزاب ذات مرجعية إسلامية، مثل العدالة والتنمية، أوالنهضة والفضيلة أو الحركة الشعبية، أو حزب الاستقلال أو حتى الاتحاد الاشتراكي، لأن ما يعرفه المشهد السياسي ببلادنا لايستحق هذا المستوى المتدني”.
وأكد الفيزازي في التصريح ذاته، أنه ينوي الاستمرار في الدعوة، وبالموازاة مع ذلك الولوج للعمل السياسي لأن “في نظري توفير التعليم، والصحة، والشغل، هم يجب أن يشغل بال كل عالم دين، لذلك لا فرق بين السياسة والدين” يوضح الفيزاوي.

إقرأ أيضا: الفيزازي يدافع عن بطلة الزين اللي فيك

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق