الرئيسية / سلايد شو / مزوار ينفي خبر إقالة الرجل القوي في قيادة حزب الأحرار
مزوار

مزوار ينفي خبر إقالة الرجل القوي في قيادة حزب الأحرار

سارع صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، إلى نفي خبر إقالته لمحمد بن الطالب، المنسق الجهوي لحزبه بالدار البيضاء، على خلفية عملية التصويت التي جرت اليوم، في ولاية الدار البيضاء، وأدت إلى انتخاب مصطفى البكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لأكبر جهة في المغرب.

وأكد مزوار  في بلاغ نشره على الموقع الاليكتروني لحزب ” الحمامة”، أن خبر إقالة بن الطالب،  “ما هو إلا مجرد إشاعات تتداول هنا وهناك، خاصة منها ما يتعلق بشؤون حزب التجمع الوطني للأحرار،”، مذكرا بأنه لم يتخذ أي قرار من هذا القبيل، وأنه الوحيد  المخول له الحديث باسم حزب التجمع الوطني للأحرار.

للمزيد:مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

إلى ذلك، يعتبر بن الطالب من بين أصحاب صنع القرار  في القيادة السياسية لحزب التجمع الوطني للأحرار،  وهو من المؤثرين في  تحديد مواقفه إزاء مجمل الأحداث السياسية في المغرب، وعمل لفترة طويلة إلى جانب أحمد  عصمان، الرئيس المؤسس لحزب ” الحمامة”، كما تحمل منصب مدير ديوانه خلال رئاسته لمجلس النواب.

واتصل موقع ” مشاهد24″ ، عدة مرات، بعد زوال نهار اليوم، ببن الطالب لاستفساره عن سبب انتشار إشاعة إقالته من الحزب، لكن هاتفه المحمول ظل يرن دون جواب.

إقرأ أيضا:بلخياط يعد بتأمين موارد ضامنة لتنمية البيضاء بفضل “قدراته