الرئيسية / سلايد شو / مضيان لـ مشاهد24: كان على شباط أن يعقد مجلسا وطنيا للخروج من المعارضة
88196906739

مضيان لـ مشاهد24: كان على شباط أن يعقد مجلسا وطنيا للخروج من المعارضة

قال نور الدين مضيان، القيادي بحزب الاستقلال في تصريح هاتفي لموقع مشاهد24، إن قرار حميد شباط، القاضي بفك تحالفه مع حزب الأصالة والمعاصرة في جميع الجهات والمدن، والخروج أيضا من صفوف المعارضة، وتقديم المساندة النقدية لحزب العدالة والتنمية كان متسرعا، وأردف مضيان في التصريح ذاته، “كان على شباط ألا يتعامل بانفعالية زائدة تجاه الموضوع، فمثل هذه القرارات يلزمها مجلس وطني، لا اجتماع طارئ وقرارات مفاجئة”.

جدير بالذكر، أن حزب الاستقلال عقد اجتماعا طارئا في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأحد بمقر الحزب بمدينة الرباط، حيث استدعى حميد شباط أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب “الميزان”، للخروج بقرار لم يكن في الحسبان، لاسيما في الظرفية الراهنة. حيث أكدت مصادر عليمة لموقع مشاهد24 أن اللجنة التنفيذية لحزب “الميزان”، اتخدت قرارا مزلزلا يقضي بفك تحالفه مع الأصالة والمعاصرة، وذلك بعد أن أيقن حزب الاستقلال بالأدلة والحجج أن “البام” يعرقل مسار تحالفاته في مدن عديدة.

إقرأ أيضا: حامي الدين ل” مشاهد 24″:فوز حزبنا بجهة الرباط مستحق..ولا تعليق لي على موقف شباط

وفي تعليقه على نتائج الانتخابات لرئاسة جهات المملكة، قال مضيان في تصريح لموقع مشاهد24، إن النتائج لم تكن واضحة بالشكل المطلوب وتخللتها ضبابية لاسيما عند بعض الأحزاب، وعلى ما يبدو فالتحالفات شابتها انقلابات في اللحظات الأخيرة.

إقرأ أيضا: هؤلاء فازوا برئاسة جهات المملكة