بعد نتائج اقتراع 4 شتنبر..بوليف يقول “حي على العمل”

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي7 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بعد نتائج اقتراع 4 شتنبر..بوليف يقول “حي على العمل”

وجه نجيب بوليف القيادي بحزب العدالة والتنمية والوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل المكلف باللوجستيك، رسالة مباشرة للسياسيين الذين “أكثروا الكلام” بعد نتائج اقتراع 4 شتنبر، في إشارة إلى أحزاب المعارضة التي تحدثت عن وجود خروقات في الانتخابات وتوعدت بالطعن قائلا “رجاء أن نقلل الكلام ونحسن التعامل بعد صدور النتائج ونوقف الخطاب الانتخابي القائم على السب والشتم”.

وأوضح بوليف في تدوينته الأسبوعية التي يسميها “حديث الثلاثاء”، والتي قرر كتابتها يوم الاثنين نظرا للظرف السياسي المهم المتمثل في الانتخابات الجهوية والمحلية وما أعقبها من توالي أحداث، أن التحدي اليوم هو العمل الميداني وتحقيق الإنجازات أما وقت الكلام فقد ولى.

ودعا زعماء الأحزاب إلى التعجيل بالعمل لتكوين مكاتب تسيير الجماعات للبدء في العمل والتشمير على السواعد حين قال “حي على العمل”.

القيادي بحزب رئيس الحكومة، انتقد في الوقت ذاته بعض أشكال الاحتفال بالفوز التي تتجاوز الأسلوب الحضاري، داعيا إلى الالتزام بالأخلاق وعدم تحقير الأحزاب التي “خسرت” الرهان.

وحذر من الدخول في دائرة تبخيس هذه المحطة السياسية المهمة، والتشكيك في مصداقية النتائج معتبرا أن نسبة المشاركة، نسبة “محترمة” وأن النتائج لا غبار عليها.

إقرأ أيضا: العدالة والتنمية يختار التحالف مع “التجمع الوطني” بأكادير

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق