رغم هزيمته بفاس..شباط ينتشي بفوز حزبه في الانتخابات

هند رزقي
2015-09-07T00:48:22+01:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي7 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رغم هزيمته بفاس..شباط ينتشي بفوز حزبه في الانتخابات

عبر حزب الاستقلال عن اعتزازه بالنتيجة التي حققها في الانتخابات الجماعية والجهوية التي جرت يوم الجمعة الماضي، والتي احتل فيها المرتبة الثانية خلف حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكد حزب الاستقلال أنه معتز بهذه النتيجة ” بالرغم من الدسائس والمؤامرات التي تعرض لها الحزب،والحرب الضروس التي خاضها ضده الحزب الحاكم وفي مقدمته رئيس الحكومة”.

وشدد حزب الاستقلال، في بلاغ صادر عن لجنته التنفيذية، أنه “حافظ على مكانته السياسية المتقدمة في المشهد السياسي المغربي “، مشيرا أن “المواطنين آمنوا بالبرنامج الانتخابي الذي وضعه الحزب خدمة لمصالحهم”.

وأكد الحزب أن يوم الاقتراع “مر في أجواء مضطربة وغير عادية، حيث ظهرت للعموم الكثير من الخروقات و التجاوزات ضد روح ومضمون الدستور وضد القوانين المنظمة للاستحقاقات”.

إقرأ أيضا: عاجل.. بنكيران يكتسح شباط بفاس وباقي خصومه بالرباط والقنيطرة!

وطالبت اللجنة التنفيذية للحزب بضرورة :”فتح تحقيق عميق للكشف عن جميع المعطيات المرتبطة بهذا الاستحقاق،تحديد المسؤوليات ومن تورط  فعليا،في الخروقات السافرة التي سادت في العديد من المدن والقرى”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق