لبكر: ” البيجيدي” تحول إلى ” ظاهرة حزبية” وهذا مايخيف الخصوم

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار7 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لبكر: ” البيجيدي” تحول إلى ” ظاهرة حزبية” وهذا مايخيف الخصوم

قال رشيد لبكر، الأستاذ بكلية الحقوق بسلا، إن حزب العدالة والتنمية، غدا ظاهرة حزبية بامتياز، مشيرا إلى أن هذا ما يخيف خصومه السياسيين، وذلك في تعليق له على اكتساحه لنتائج الانتخابات.
وانتقد لبكر في حديث موسع أدلى به ليومية ” المساء”، في عددها الصادر اليوم الاثنين، الأحزاب المنافسة وعدم حرفية بعض قياداتها التي لم تكن تترك الفرصة، تلو الأخرى لمهاجمة الحزب والتهجم عليه واستعداء المواطن والدولة عليه، الشيء الذي استغله الحزب بذكاء لكي يضع نفسه في موقع المظلومية، وأنه يحارَب لكونه يحَارِب الفساد، فضلا عن الدهاء الكبير الذي يتمتع به عبد الإله بنكيران وقدرته الكبيرة على التواصل والإقناع.

للمزيد:بالفيديو.. بكاء رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في البرلمان !
وقال لبكر من المهم في الزعيم أن تكون له كاريزما وأسلوب وحضور للبديهة وقدرة على المهادنة، وقدر غير يسير من الجرأة والشجاعة، معبرا عن اعتقاده بأن حملة ” العدالة والتنمية” قادها بالأساس رئيس الحزب، وليس شخصا آخر، وأن الموطنين صوتوا على الحزب في شخص رئيسه.

إقرأ أيضا:نسبة المشاركة 52,36 في المائة ..و”البام” و”البيجيدي” يتصدران النتائج الأولية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق