“بوباي” يصبح شخصية حقيقية في أمريكا

خالد الغازي
2015-08-11T15:28:11+01:00
فن وثقافة
خالد الغازي11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“بوباي” يصبح شخصية حقيقية في أمريكا

يتوفر رجل الأمريكي يدعى جيف ديب، على ساعدين ضخمين، يبلغ محيط كل الواحد منهما 49 سنتيمترا، حصل بفضلهما على بطولات وألقاب كثيرة في المصارعة بالأيدي، واشتهر بلقب “بوباي” بسبب شبهه للشخصية الكرتونية الشهيرة.

وينتمي جيف لمدينة ستايسي بولاية مينيسوتا الأمريكية، وقد ولد بساعدين وكفين ضخمين، وأجريت له الكثير من الفحوصات الطبية، لمعرفة السبب وراء تضخم يديه، إلا أن هذه الفحوصات لم تظهر أي مرض أو خلل وراثي غير طبيعي لديه.

وصرح ديب إن زملائه في المدرسة الثانوية أطلقوا عليه لقب “بوباي”، مشيرا إلى أنه شارك في منافسات للمصارعة بالأيدي منذ عام 1980 بيده اليمنى، غير أنها كسرت بإحدى البطولات في عام 1986، الأمر الذي جعله يتوقف عن اللعب، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي عام 2012 عاد ديب للمشاركة في البطولات باستخدام يده اليسرى هذه المرة، واستطاع أن يحصل على لقب بطل الولاية، واستحق مقعدا للمشاركة في البطولة الدولية للمصارعة بالأيدي.

pop

pou

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق