مستشفى يرسل ل”تسعينية” موعدا لولادتها

صفاء صبري
2015-07-21T14:25:04+01:00
فن وثقافة
صفاء صبري21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مستشفى يرسل ل”تسعينية” موعدا لولادتها

أرسلت مستشفى بريطانية خطابا لتسعينية يطلب منها المجيء لاقتراب موعد ودلاتها عن طريق الخطأ، بحسب موقع هوم بي تي” الإلكتروني.

وقالت دوريس آيلنغ ( 99عاما) الأم لـ 3 آباء وأمهات والجدة لـ13 حفيد، إنها أصيبت بدهشة واستغراب عقب تلقيها خطابا يدعوها للحضور لمجيء موعد ولادتها في مستشفى فيرهام التابعة لمستشفيات بورتسموث الواقعة في مقاطعة هامبشير البريطانية.

سارعت دوريس التي ستبلغ في نوفمبر عامها الـ 100 والقاطنة في بونغور ريغيز في غرب ساكس، بالاتصال بإدارة المستشفى، لتخبرهم عن فحوى الخطاب الذي تلقته، موضحة لهم أنها لم تذهب نهائيا قبل إلى إحدى مستشفيات بورتسموث، بل لا تدري حتى أين تقع مستشفى فيرهام التابعة لها، مؤكدة أن هناك خطأ يجب تداركه من قبل المستشفى.

وتقدم متحدث باسم إدارة مستشفيات بورتسموث بالاعتذار عن الخطأ الذي حدث والقلق الذي سببه هذا الخطاب لدوريس، مشيرا إلى أن هذا النوع من الأخطاء نادرا ما تحدث لدى المستشفى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق