الرئيسية / بانوراما / أبرز 4 تطبيقات هاتفية لمحبي كرة القدم
كرة قدم-مشاهد24

أبرز 4 تطبيقات هاتفية لمحبي كرة القدم

استعرض موقع “فون أرينا” أبرز 4 تطبيقات لكرة القدم متوفرة مجانا على الهواتف والتابلت الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، والتي تتنوع بين ألعاب المحاكاة ومتابعة نتائج البطولات والمباريات.

إليكم التطبيقات الـ 4 الأبرز إذا كنتم من محبي الرياضة الأشهر في العالم:

فيفا 15 آلتيميت تيم (FIFA 15: Ultimate Team): هي النسخة الهاتفية من لعبة كرة القدم الشهيرة “فيفا 15″، وتتميز بمؤثراتها الخاصة ثلاثية الأبعاد التي تضاهي في جودتها النسخة الخاصة بجهازي “إكس بوكس وان” و”بلاي ستيشن 4″. تضم اللعبة أكثر من 10 آلاف لاعب ينتمون لنحو 500 فريق، فضلا عن 30 بطولة عالمية في كرة القدم، وهي تسمح للاعب بالقيام بدور اللاعب أو حتى المدرب لتحقيق الفوز.

maxresdefault

توب إليفن 2015 (Top Eleven 2015 – Be a Soccer Manager): يمكن وصف هذه اللعبة بأنها أفضل لعبة محاكاة في كرة القدم على أجهزة الأندرويد. يأخذ اللاعب دور مدرب لإحدى الفرق، حيث ينبغي عليه تشكيل فريق من الصفر، ومن ثم تدريب اللاعبين وتجهيزهم للمنافسة، فضلا عن بيع اللاعبين واستعارتهم، وغيرها من الأمور.

هيد سوكر (Head Soccer): تجمع هذه اللعبة بين كرة القدم من جهة والقتال من جهة أخرى، إذ ينبغي على اللاعب إضافة إلى مقاتلة خصمه أن ينجح في تسجيل الأهداف. وبإمكان اللاعبين الاختيار من بين 54 لاعبا مختلفا يملك كل منهم قدرات خاصة، وتتميز “هيد سوكر” بسهولة التحكم فيها.

غول لايف سكورز (Goal Live Scores): كثيرة هي التطبيقات المتخصصة في متابعة نتائج كرة القدم، لكن هذا التطبيق يعدّ أفضلها على الأندرويد، إذ يوفّر الكثير من الخصائص للمستخدمين، مثل جدول المباريات المستقبلية، وتوقيتها، وحال الطقس المتوقع أو الحالي، فضلا عن الإحصائيات المتعلقة باللاعبين والفرق، وغيرها الكثير.