ولادة ماعز بوجه إنسان تثير الذعر بقرية سعودية!

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان9 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ولادة ماعز بوجه إنسان تثير الذعر بقرية سعودية!
a57c70015d2955d086d93bb809131cc5 - مشاهد 24

في ظاهرة غير معهودة من قبل، ولا تفسيرات علمية لها حتى الآن، وضعت أنثى الماعز صغيرا له وجه آدمي، بتفاصيل تشبه ملامح انسان، بعد مدة حمل أكثر من المعتاد، بالنسبة للماعز، وصلت إلى تسعة أشهر (مدة حمل الانسان)، في حين أن حمل الماعز لا يتخطى في العادة فترة الخمسة أشهر، وفق موقع “غدي نيوز”.
هذه الظاهرة، أثارت اهتمام الاعلام السعودي ووسائل التواصل الاجتماعي، دون تقديم إجابات علمية حيالها، ودون معرفة ما اذا كانت السلطات المحلية قد احتفظت بالمولود المسخ، لتشريحه ودراسته والاستعانة بمراكز أبحاث متخصصة عالمية ومحلية، في محاولة لفهم أسباب حدوث مثل هذه الظاهرة.
قرية أبوحجر الأسفل
أثارت ولادة ماعز بوجه إنسان الذعر بين الرعاة في قرية أبوحجر الأسفل بمحافظة صامطة في المملكة العربية السعودية.
وقال أبو عبدالله مالك حظيرة الأغنام لصحيفة “سبق” الالكترونية: “بداية، استغربت من طول حمل تلك الماعز، وهي من النوع البلدي، إذ طالت فترة حملها عن الشهور العادية.
ولله في خلقه شؤون
وأضاف: غالباً الماعز حملها خمسة أشهر، لكن هذه الماعز استمر حملها تسعة أشهر، وكنت خارج القرية وقتها عندما اتصل بي الراعي مفزوعاً، وأخبرني بأن الماعز ولدت صغيراً بوجه (آدمي)، ومات على الفور.
وأضاف أبو عبدالله: “ولله في خلقه شؤون، فهذه الماعز غريبة، إذ إنها ولدت قبل فترة تيساً شديد السواد بشكل مفزع”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق