الرئيسية / بانوراما / موقع أمريكي يمنح حديقة الحيوانات بالرباط شهادة التميز
maxresdefault

موقع أمريكي يمنح حديقة الحيوانات بالرباط شهادة التميز

نالت حديقة الحيوانات الوطنية بالرباط أخيرا شهادة التميز “تريب أدفايزر” التي تمنح مقابل جودة الخدمات المقدمة للزوار وانتظامها.

وقال بيان للحديقة الحيوانات بالرباط وُزع على وسائل الإعلام  أمس الجمعة، إن منح هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي جاء على إثر الشهادات الإيجابية المنشورة بانتظام من طرف الزوار المحليين والأجانب، والتي أظهرت أن حديقة الحيوانات بالرباط تعد واحدة من المواقع الخمسة الأولى التي تجتذب العدد الأكبر من زوار العاصمة، وتأتي على رأس قائمة الأنشطة في الهواء الطلق بالمدينة.

وأضاف المصدر نفسه أن الحصول على هذه الشهادة، يضيف، جاء اعترافا من طرف الزائرين الذين منحوا تنقيطا إجماليا بمعدل 4 على 5 لمجموع الخدمات المقدمة من طرف حديقة الحيوانات بالرباط، كما يشهد على جودة مختلف الخدمات المقترحة.

ويشار إلى أن موقع “تريب أدفايزر” يعتبر موقعا أمريكيا مرجعيا يعتد به في مجال تصنيف الخدمات والمؤسسات السياحية المعترف بها عالميا، حيث يوجد في 45 بلدا ، ويضم أكبر تجمع للمسافرين عبر العالم، حيث بلغ عدد زواره أزيد من 340 مليون زائر شهريا خلال سنة 2015، كما أدلى من خلاله أزيد من 225 مليون شخص برأيهم حول أكثر من 4,6 مليون مؤسسة.