الرئيسية / بانوراما / تطبيقات الجوال الذكي من أجل رمضان
429732

تطبيقات الجوال الذكي من أجل رمضان

كشفت صحيفة البيان الإماراتية عن العديد من تطبيقات الجوال الذكي المفيدة عبر موقع ” www.helpling.ae “، وهي التطبيقات التي تركّز على شهر رمضان وتقدم حلولاً مثالية للحفاظ على الوقت والطاقة بهدف التركيز على العبادة.

سفرة رمضان
وتقول الصحيفة: إن سفرة الإفطار ألذ وأمتع وأكثر بركة بوجود الأهل والأصدقاء، إلاّ أنّ التفكير بتحضير وجبتي الإفطار والسحور للثلاثين يوماً المقبلة قد يكون منهكاً. ولكن نقدم لكم بعض التطبيقات العملية مثل تطبيقي وصفات رمضان وفتافيت وصفات شهية لتتمتعوا بها من دون أن تقلقوا بالتفكير بما سيتم طبخه في اليوم التالي.
وبما أن رمضان مناسبة روحانية نعيشها مع من نحب، كثيراً ما يجتمع الأهل والضيوف في منازلنا حول عزيمة أو جمعة رمضانية وبينما تركزون على تحضير طعام الإفطار، اتركوا Helpling تهتم ببيوتكم. من تنظيف البيت قبل الإفطار إلى غسل الصحون بعده، تعطيك www.helpling.ae كل ما تحتاجه لجمعات رمضان.

الصلوات الخمس
وللتذكير بالصلوات الخمس ووقت الإمساك والإفطار لا داعي للتعب في تصفّح الجرائد والاستماع للأخبار أو التأكّد من ساعتك بين لحظة وأخرى، فكل ما عيك هو استخدام تطبيق واحد. تطبيق أندرويد رمضان 2015 ينبهك لأوقات الصلاة، وكذلك لأوقات الإمساك والإفطار ويستطيع التطبيق قراءة التوقيت المحلي وستجدونه مفيداً جداً خلال السفر.

زكاة الفطر
وتطلق دبي العطاء في كل رمضان حملة لفتح المجال للناس بتقديم الزكاة عن طريقها. بالإضافة إلى ذلك، هناك تطبيقات مثل ZakatFund التي تبسّط إخراج الزكاة ببضع كبسات للتبرع ومساعدة المحتاجين خلال الشهر المبارك.

تنظيف المنازل
وتعد Helpling منصة عالمية وشركة ألمانية ناشئة تعمل على تقديم خدمات عند الطلب لتنظيف المنازل تتميز بالمهنية والاحتراف.
ويستطيع العملاء بكل سهولة عن طريق موقع Helpling الإلكتروني حجز عامل تنظيف موثوق به تم إجراء الفحوصات اللازمة له مسبقاً حيث تمنح هذه الخدمة الإلكترونية المبتكرة العملاء وقتاً إضافياً لقضاء الوقت مع أسرهم، وأصدقائهم، والتمتع بوقت الفراغ.