الرئيسية / بانوراما / حلاق يحفر صور مشاهير العالم على الرؤوس
حلاق-مشاهد24

حلاق يحفر صور مشاهير العالم على الرؤوس

 

اشتهر روب فيريل برسم اشهر الشخصيات على رؤوس الزبائن في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، اكتسب شهرته عبر حبه للحلاقة والفن التشكيلي، فدمج مهاراته في كلا المجالين ليصبح أسطورة في حلاقة الشعر.

floyd-mayweather-portrait-haircut-art-rob-ferrel-500x500

فيريل الذى يدير الآن متجرا بمدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس، كان يعمل في مهنة النجارة حتى عام 2008، ذلك العام الذى اكتشف فيه موهبته، وكانت رأس أخيه الصغير البالغ من العمر 14 عاما أول من احتصنت أعماله الفنية، تاركا على رأسه رسمة “خنزير غينيا”.

واكتسب فيريل اسم “روب الأصلى” بين أوساط الحلاقين، لإعاداته التفكير في ما يمكن للحلاق أن يفعله، فهو فنان شعر يحول رؤوس الزبائن إلى لوحات فنية كل حسب طلبه.

ومن كيم كارداشيان، كريستيانو رونالدو، وميسى، إلى نيلسون مانديلا، تايسون، ومارلين مونرو، أظهر روب الأصلى موهبته برسم تلك الشخصيات على الرؤوس، لينتشر إسمه كالصاروخ، ويدفع وسائل الإعلام، ومشاهير الموضة إلى الحديث عنه وتكريمه.

14-Rob-Ferrel-Amazing-Barber-Featured amazing-hair-design-by-rob-ferrel-4 celebrity-hair-art

cristiano-ronaldo-portrait-haircut-art-rob-ferrel-500x500 haircut-portraits-by-rob-the-original-ferrel-1

Haircut-Style-Artwork-Rob-the-Original-Ferrel-6985421 Haircut-Style-Artwork-Rob-the-Original-Ferrel-9863658 Hairdresser-artist-Roberto-Perez-1

Hair-raising-artworks-of-a-barber (1)hair-tony-parker_2995990k lionel-messi-head-1260x840 Man-with-Kim-Kardashians-face-shaved-into-his-hair maxresdefault (1) maxresdefault