الرئيسية / بانوراما / شركة تعرض وظيفة تحطيم الهواتف مقابل 62 ألف دولار
هواتف-مشاهد24

شركة تعرض وظيفة تحطيم الهواتف مقابل 62 ألف دولار

عرضت شركة بريطانية ما يمكن اعتبارها واحدة من أسهل الوظائف وأكثرها متعة، ولا يحتاج فيها الموظف سوى إلى تحطيم الهواتف المحمولة مقابل راتب سنوي مجزي.

وأعلنت شركة “تايغر موبايل” عن رغبتها بتعيين موظفين لاختبار الهواتف وقدرتها على الصمود إذا ما تعرضت لعوامل الضغط المسببة لتحطمها، وذلك مقابل راتب سنوي يبلغ 36500 جنيه استرليني (62 ألف دولار) بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ستار.

وذكرت الشركة أنها تبحث عن موظفين لديهم تاريخ حافل في تحطيم أجهزة الهاتف، وشجعت المرشحين للوظيفة على تناول المشروبات الكحولية لأداء عملهم بفاعلية أكبر.

وقال متحدث باسم الشركة: “كل من يرغب بالعمل بهذه الوظيفة يتوجب عليه اختبار الهواتف المحمولة الذكية ضد التحطم إلى أقصى الحدود”.

وأضاف المتحدث: “يمكن للمرشح للوظيفة اختبار الهاتف في أي مكان وظرف يشاء، في السهرات الليلة ورحلات التخييم وفي الحمام، فلا يوجد حدود يجب أن يقف عندها”.

وأوضح المتحدث أن بإمكان الناجحين في الاختبارات العمل من أي مكان يرغبون به داخل بريطانيا، كما توفر الشركة ساعات عمل مرنة للغاية.

وعلى الرغم من أن هذه الوظيفة تبدو من أغرب الوظائف التي طرحت في سوق العمل، إلا أن المسؤولين في الشركة يؤكدون على أهميتها في اختبار الهواتف المحمولة قبل بيعها للزبائن