بريطاني يطلب ايداعه السجن بسبب الملل

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد2421 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بريطاني يطلب ايداعه السجن بسبب الملل
c656ba03f52a5357cbe6c17dbf6cb0a8 - مشاهد 24

في سابقة من نوعها، شاب بريطاني دفعه الملل إلى الاتصال بالشرطة وطلب منهم ايداعه السجن، لكن الشرطة رفضت لأنه لم يرتكب أي جريمة، هذا ما جعل الشاب يرتكب جريمة السرقة ليدخل السجن بسبب الملل.

ويعيش الشاب “لي برايس” البالغ من العمر (30 عاماً) وهو مدمن على المخدرات في بلدة تشيرش ستريتون الريفية الواقعة في بريطانيا، المعروفة بجمالها الطبيعي ومناخها الساحر وصخورها الأثرية، غير أن كل ذلك لم يكن كافياً لإغرائه للبقاء فيها، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفضل برايس السجن على حياة الريف المملة، واتصل بقسم الشرطة راجياً من الضباط تخليصه من عذاباته بزجه وراء القضبان، وأخبره الضباط أنهم لا يستطيعون تحقيق رغبته لأن السجن مخصص للمجرمين ومخالفي القانون.

وسارع برايس إلى سرقة بضائع من أحد المتاجر في البلدة تقدر قيمتها بحوالي 200 دولار، وذلك تحت أعين ضابط الأمن في المتجر ليتم إلقاء القبض عليه وإرساله إلى السجن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق