امرأة تبحث عن نفسها مع فريق بحث

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد2413 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
امرأة تبحث عن نفسها مع فريق بحث
54b4716a3dc0cd733b26e61ebb10e28e - مشاهد 24

في مشهد مثير للدهشة والاستغراب، انضمت امرأة في آيسلندا إلى فرقة بحث أثناء رحلة سياحية إلى وادي بركاني، كانت تحاول العثور على امرأة مفقودة ليتبين فيما بعد أنها المقصودة بعملية البحث.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها في رحلة برفقة مجموعة سياحية إلى وادي إيلدغا البركاني، وتوقفت الحافلة في استراحة ليحظى المسافرون بقسط من الراحة، ويتناولوا بعض الأطعمة والمشروبات، واستغلت المرأة فترة الاستراحة لتبديل ثيابها.

وعندما خرجت من الاستراحة بثياب مختلفة لم يتعرف إليها زملاء الرحلة، وسرعان ما انتشرت شائعة أن هناك امرأة مفقودة من بين السياح بحسب ما أورد موقع أورانج الإخباري البريطاني.

وبدأت حملة اشترك فيها معظم السياح البالغ عددهم 50 شخص، بالإضافة إلى عناصر من خفر السواحل للبحث عن المرأة المفقودة، وتم تمشيط كامل المنطقة دون جدوى من قبل فريق البحث الذي كان يضم المرأة التي يبحث عنها الجميع.

واستمر البحث حتى الساعة الثالثة فجراً عندما أدرك أحد المسافرين أن المرأة التي يبحثون عنها موجودة بينهم وتبحث معهم عن نفسها، عند ذلك توقف البحث وأكملت الحافلة رحلتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق