يحقن عضلاته بحقنة قاتلة ليحصل على عضلات مفتولة

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد2411 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
يحقن عضلاته بحقنة قاتلة ليحصل على عضلات مفتولة
3ad0a2e47111012ed7b783bac1559565 - مشاهد 24

يضحي الكثيرون من اللاعبين الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام بحياتهم في مقابل الحصول على عضلات مفتولة وضخمة، ويلجأ أغلب من يمارسون رياضة كمال الأجسام إلى حقن أجسامهم بكوكتيل قاتل من الكحول والزيت لبناء عضلات ضخمة، مثل عضلات ذراع اللاعب المصري مصطفى اسماعيل أو الملقب باسم “باباي”.

ويعتبر أرليندو دي سوزا (43 عاماً) أحد أشهر اللاعبين في هذا المجال والمعرض لمخاطر صحية وخيمة جراء حقنه ذراعيه بهذه السموم ليبدو بهذه الهيئة، والتي تؤدي في كثير من الأحيان لبعض اللاعبين إلى بتر أذرعهم وآخرين يموتون إثر ذلك. وفقا لـ موقع “دايلي ميل البريطاني”.

هذا واستمع سوزا إلى نصيحة أحد زملائه في صالة الجيم باتباع هذه الطريقة كي يتمكن من الحصول على عضلات ضخمة بأسلوب ذات الرأسين في غضون أيام لامتلاك قدرات خارقة تؤهله إلى هزيمة وقهر أي منافس.

وحذر الأطباء وكذلك الرياضيين من اتباع مثل هذه الطرق غير السليمة والصحية للحصول على عضلات ضخمة وقدرات هائلة، فمثل هذه الزيوت والكحوليات تخترق الأنسجة بعد وخزها في الذراعين ما يسبب أضراراً صحية تؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان الحياة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق