أول امرأة تحصل على الطلاق عبر “فيس بوك”

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري7 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أول امرأة تحصل على الطلاق عبر “فيس بوك”

منح قاض امرأة من نيويورك إذناً لتكون أول امرأة تحصل على الطلاق، من زوجها المخادع عبر رسالة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ودخلت إلينورا بايدو (36 عاماً) التاريخ بعد أن أصبحت أول امرأة تحصل على الطلاق من زوجها عبر فيس بوك، ويقول محامي المرأة “إن الحكم صدر عن محكمة مانهاتن العليا، وسيتلقى المدعى عليه فيكتور سينا بلود دزاركو، حكم الطلاق عبر رسالة خاصة على فيس بوك”، بحسب صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأمريكية.

زواج لم يكتمل

وسوف تكرر الرسالة مرة في الأسبوع لمدة ثلاثة أسابيع أو حتى يقر الزوج باستلام الرسالة. ويقول المحامي أندرو سبينيل بأن إلينورا وفيكتور تزوجا في حفل زفاف مدني عام 2009. ويضيف المحامي بأن الزواج لم يتم بينهما ولم يعش الزوجان سوية على الإطلاق.

عنوان مجهول
ومن الجدير بالذكر بأن الزوج لم يعرف له أي عنوان ثابت منذ أن غادر شقته في عام 2011، وذكر المحامي بأن بايدو تحدثت مع المدعى عليه عبر التلفون عدة مرات فقط، وقال لها إنه لا يملك عنواناً ثابتاً، بالإضافة إلى أنه رفض الحضور إلى المحكمة لإتمام إجراءات الطلاق.

وأرسلت أول رسالة له على فيس بوك بالفعل إلا أن بلود دزراكو لم يجب عليها بعد، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق