الرئيسية / بانوراما / هندي يتزوج كوبرا بحضور 15 ألف مدعو

هندي يتزوج كوبرا بحضور 15 ألف مدعو

اقتحمت الشرطة الهندية أحد المعابد بالهند من أجل إلغاء مراسم حفل زواج عشريني على أفعى من نوع كوبرا بحضور نحو 15 ألف هندوسي مشارك بالحفل.

أفادت صحيفة ميرور البريطانية أن الشرطة اعتقلت العريس ووالده بتهمة الاخلال بالأمن، لكن رجل الدين الهندوسي الذي كان يفترض أن يعقد القران تمكن من الفرار خلال حملة المداهمة، وذلك بعد أن تلقت الشرطة بلاغاً من أحد الأشخاص عن مراسم زواج غريبة تعقد في معبد هندوسي بولاية فولبير بالهند.

وكان العريس سانديب باتيل (27 عاماً) يعتقد أن عروسه وهي ثعبان الكوبرا كانت في الأصل امرأة حسناء وقعت في غرامه بحسب اعتقاده مدعياً أنه يمكنه التحول الى ثعبان خلال الليل بعد استسلامه للنوم العميق.

كما ادّعى أن هذه الكوبرا وعدته بالزواج منه خلال عيد الفصح، وأفادت الصحيفة البريطانية نقلاً عن رجل الدين الذي أشرف على مراسم زفاف العريس بأن سلوكياته كانت تشبه سلوك الأفاعي من ناحية طريقة مشيته وتحريك لسانه وشربه للماء.

كما نفلت الصحيفة أجواء الحفل حيث كانوا فرحين بالزواج معتبرين أنه سيحمل الخبر والثروة لقريتهم، وقاموا بتهنئة العريس بوضع أكاليل من الزهور حول عنقه فيما لم يُذكر تفاصيل حول “عروس الكوبرا”.