الرئيسية / بانوراما / طرد امرأة من الطائرة لإرضاعها طفلها
201503310530264

طرد امرأة من الطائرة لإرضاعها طفلها

تعرضت شركة طيران أسترالية لانتقادات شديدة، بعد إرغامها امرأة على مغادرة الطائرة لرفضها التوقف عن إرضاع طفلها، أثناء إقلاع الطائرة.

وتقطعت السبل بالسيدة فيرجيني روتجرز التي وجدت نفسها وحيدة في مطار غولد كوست، بعد أن استدارت الطائرة عائدة إلى المطار لتسليمها وطفلها للشرطة المحلية الاتحادية، لرفضها التوقف عن إرضاع طفلها البالغ من العمر 10 أشهر فقط.

وقالت السيدة روتجرز إنها غطت نفسها أثناء إرضاع الصغير، إلا أن طاقم طائرة “فيرجين أستراليا” أرغموها على إزالة الغطاء، وطلبوا منها التوقف عن إرضاع الطفل بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأضافت روتجرز في حديث لصحيفة سيفن نيوز الاسترالية، أن مضيف الطيران بدأ بالصراخ عليها، وأصبح عدوانياً بشكل واضح تجاهها.
ووصفت لاورين فيروذر التي كانت تجلس على بعد مقعدين من روتجرز، الحادثة على صفحتها في فيس بوك بالمروعة، وأكدت أن المرأة وطفلها كانا يجلسان في مقاعد منفصلة، وتم وضع حزام الأمان للطفل بشكل مناسب أثناء إرضاعه.

وعبرت لاورين عن شعورها بالصدمة بسبب سلوك الطاقم، وإرغام المرأة على مغادرة الطائرة مع طفلها دون أن ترتكب أي ذنب سوى محاولة إطعام طفلها الذي كان يتضور من الجوع.

ولدى وصول روتجرز إلى المطار، كان بانتظارها رجال الشرطة الذين حضروا بناءاً على طلب من طاقم الطائرة، وسمح للمرأة بالمغادرة دون توجيه أية تهم لها.