بالصور: أم تحول رضيعها إلى أبشع طفل في العالم

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري17 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور: أم تحول رضيعها إلى أبشع طفل في العالم

بدلًا من تخصيص ألبوم يضم أجمل الصور لرضيعها الأول، قررت أم بريطانية حديثة العهد أن تخصه بأسوأ صور يمكن أن تُلتقط لرضيع في العالم عن طريق التطبيق الافتراضي الذكي “YouCam Makeup”.

التقطت الأم فيونا (28 عامًا) صورًا لطفلها جابرييل، ثم طبعت على وجهه العديد من الرتوش والتأثيرات الافتراضية، فبدا جابرييل كما لو كان شبحًا مخيفًا، إذ يظهر الرضيع البريء ببسمته الحالمة وعينيه المغمضتين في إحدى الصور وقد تحول إلى دمية متوحشة شرسة بعينين زرقاوين واسعتين شريرتين وشعر أسود مستعار.

فيما يظهر الرضيع جابرييل البالغ من العمر 7 شهور في صورة أخرى بمؤثرات التطبيق شبيها بمارلين مونرو.

وتقول فيونا إنها استعانت بهذا التطبيق وقامت بإضافة بعض الماكياج المخيف فقط للتسلية وإثارة الضحك، وقد رفعت الصور على موقعي إيمجور لتبادل الصور وريديت للتواصل الاجتماعي، ما جلب العديد من التعليقات والمشاهدات.

يُذكر أن تطبيق “يوكام ميك آب” شارك مطوروه في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2015، ومتوفر مجانًا لنظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، يضم مجموعة كاملة من ألوان الماكياج الحقيقية وغيرها من المؤثرات الأخرى التي تمنح إطلالات تشبه عارضات الأزياء.

273
274
275
276

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق