الرئيسية / بانوراما / بالصور: فندق يوظف كلباً لاستقبال الزبائن
war1

بالصور: فندق يوظف كلباً لاستقبال الزبائن

سمعنا في الآونة الأخيرة عن فنادق مخصصة للكلاب وأخرى للقطط وغيرها من الحيوانات، لكن فندقاً في العاصمة البريطانية لندن انتقل إلى مستوى آخر من الخدمة لعملائه، عن طريق توظيف كلب يستقبل الزبائن ويرحب بهم كأول موظف يمشي على 4 أرجل.

war2

وانضم واغرز البالغ من العمر 3 أشهر، كأحدث عضو في فريق عمل فندق “ستايبريدغ سويتس” بضاحية فوكسول في لندن، وذلك بعد أن خضع لدورة تدريبية في حسن استقبال ضيوف ونزلاء الفندق بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وعلى الرغم من أن الكلب واغرز لا يمتلك القدرة على حمل حقائب الضيوف لدى وصولهم إلى الفندق، إلا أن القائمين على الفكرة يؤكدون على أنه يوفر استقبالاً حاراً للضيوف نابعاً من القلب.

كلب مطيع
ويقول مدير الفندق جيوفاني فالنتيني “إن هذا النوع من الكلاب مطيعة وقادرة على مؤانسة الضيوف والترحيب بهم على النحو الذي يشعرهم بالراحة ويدخل السعادة إلى قلوبهم”.

war3

ويضيف فالنتيني “أن واغرز تأقلم بشكل سريع مع الفندق، وتعلم أداء مهام وظيفته الجديدة كأحد أعضاء فريق الاستقبال، وأكد على دوره الفعال في دعم الفريق”.

لا يثير الحساسية
وبخلاف الموظفين التقليديين في الفنادق، فلن يحتاج واغرز إلى إكرامية من النزلاء، ويكفي أن يربت أحدهم على كتفه أو يعانقه، ليشعر بالامتنان للعمل الذي يقوم به.

war4

يذكر أن كلاب لابرادودل التي ينتمي إليها واغرز من النوع الغير مسبب للحساسية، وبالتالي فهو لا يشكل مصدر قلق أو إزعاج لنزلاء الفندق، وهذا ما دعا الإدارة إلى الاستعانة بخدماته.