مرض يجبر طفلا على تناول الحلويات وحدها

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد2419 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مرض يجبر طفلا على تناول الحلويات وحدها
509990894612754a72fa5171d588a179 - مشاهد 24

نعلم أن الحلويات من الأطعمة المفضلة عند الأطفال، لكنها ستصبح الخيار الوحيد عند طفل بريطاني بسبب الحساسية المفرطة التي يعانيها اتجاه جميع أنواع الأطعمة الأخرى.
ويعاني الطفل فينلي الذي يبلغ من العمر 3 سنوات من مرض يتسبب في نزيف داخلي حاد وخطير على صحته، إثر الحساسية التي يعانيها في حالة تناول أطعمة غير الحلوى، وتعاني كذلك شقيقة رانسون من نفس الحساسية إلا أنها ليست حادة كما أخوها إذ تمنعها من تناول فقط بعض الأطعمة.
وتقول أم فينلي، إنه يحتاج دائما إلى إدخال الحلويات المغلية إلى داخل جسمه عن طريق أنبوب طعام ست مرات يومياً، وأجريت له 10 عمليات منذ ولادته لتبديل مكان الأنبوب، بحسب ما أورده موقع 24 الاماراتي.
ويخضع الطفل لفحوصات دم أسبوعية للاطمئنان على صحته، ويأمل والداه أن يتمكن الطب من إيجاد علاج فعال لمرضه في القريب العاجل، وتمكن أصدقاء العائلة من جمع نحو 15 ألف دولار للمساهمة في الأبحاث التي يمكن أن تساعد على ذلك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق