الرئيسية / بانوراما / مراهق يكسب 72 مليون دولار في “تداول” خلال استراحة الغداء بالمدرسة
548ed101611e9b2a628b458a

مراهق يكسب 72 مليون دولار في “تداول” خلال استراحة الغداء بالمدرسة

دخل الأمريكي محمد إسلام ذو الـ17 عاما عالم المال والأعمال عقب تمكنه من جمع ثروة ضخمة تقدر بـ 72 مليون دولار عن طريق تداول الأسهم خلال وقت استراحة الغداء بالمدرسة.

ويتطلع محمد إسلام لأن يبلغ الـ 18 عاما حتى يتمكن من الحصول على رخصة مضارب بورصة، ومن المنتظر أن تصل ثروة محمد لمليار دولار إذا استمر في تحقيق المكاسب نفسها في المضاربات التي يقوم بها.
وقدم محمد إسلام مع والديه المهاجرين من إقليم البنغال جنوب آسيا إلى الولايات المتحدة منذ كان طفلا وعاش فيها إلى أن التحق بإحدى المدارس الثانوية في منطقة “كوينز لاند” التابعة لمدينة نيويورك.
وكشفت مصادر صحفية عن أن محمد إسلام بدأ في ممارسة هواية المضاربة في البورصة منذ كان في التاسعة من عمره، حيث بدأ بالمضاربة في الأسهم التي تساوي أقل من دولار وظل هكذا إلى أن شكل ثروة لا بأس بها ليبدأ حينها في التداول في العقود الآجلة للنفط والذهب والأسهم.
وبالرغم من أن ثروة محمد إسلام جنبت أهله الكثير من مشاق الحياة وأن والده الآن لم يعد بحاجة إلى أن يعمل، إلا أن محمد كشف أن والده ليس سعيدا تماما بما يقوم به من مضاربة في البورصة، كما أن والديه حريصان أيضا على أن لا يسمحا له بالانفصال عن عائلته والذهاب للعيش في شقة استأجرها في “مانهاتن” أو قيادة سيارته “BMW” رغم عدم امتلاكه لرخصة تخوله قيادتها.