الرئيسية / بانوراما / شقيقة ملكة اسبانيا احتفلت بعيد ميلادها في مراكش
unnamed

شقيقة ملكة اسبانيا احتفلت بعيد ميلادها في مراكش

اختارت، تيلما اورتيث، شقيقة ملكة اسبانيا، ان تحتفل بعيد ميلادها الواحد والاربعين في مدينة مراكش، رفقة زوجها المحامي، خايمي ديل بروغو.jaime del brugo
وحل الزوجان بالمدينة الحمراء يوم السبت 25 اكتوبر، حيث فتحت لهما القاعة الشرفية بمطار المنارة، ومنه أقلتهما سيارة خاصة معتمة الزحاج، نحو فندق “المامونية ” حيث حجزا جناحا خاصا بهما “سويت” مقابل الف يورو في الليلة الواحدة .
وقالت مجلة hola الاسبانية المختصة في أخبار القلوب وحياة الطبقات المخملية، ان الزوجين قضيا ليلة سعيدة، تنقلا خلالها بين مرافق الفندق الراقية حيث تمكنا من الابتعاد عن كاميرات المصورين، حيث يبدو انهما أحيطا بعناية خاصة من الجانب المغربي بالنظر الى الوضع الاعتباري لشقيقة ملكة اسبانيا.
وكان الزوجان غادرا مدينة برشلونة حيث تسكن شقيقة الملكة رفقة ابنتها من زواج سابق، أما زوجها المحامي فهو دائم التنقل بين لندن وجنيف، بسبب مقتضيات المهنة. وتوقفا اولا في مطار مدريد ومنه استقلا طائرة شركة “ايبريا” التي اقلتهما الى مراكش، حيث وجدا نفسهما محاطين بأمجاد التاريخ المغربي وعبق الماضي .
ووفق ما تنشره الصحافة الاسبانية، فان حياة الزوجين ليست مستقرة وكانا على وشك الطلاق بل شرعا في الإجراءات الممهدة لذلك ثم عدلا عن الفكرة.
وغادر الزوجان مراكش في اليوم التالي.