الرئيسية / بانوراما / تغريم أميرة رومانية أدارت حلبة لمصارعة «الديوك» بأمريكا
128

تغريم أميرة رومانية أدارت حلبة لمصارعة «الديوك» بأمريكا

قال مدعون أمريكيون إن أميرة رومانية يقع ترتيبها الخامسة في وراثة العرش وزوجها اعترفا بإدارة حلبة لمصارعة الديوك في ريف ولاية أوريجون وصدرت بحقهما عقوبة مع وقف التنفيذ ومصادرة 200 ألف دولار من عائد بيع الحلبة.
واعترفت إيرينا والكر وزوجها جون والكر في يوليو بتهمة إدارة مراهنة غير قانونية في مكان يشبه الحظيرة بمزرعتهما في إريجون بالقرب من حدود ولاية واشنطن حيث أقاما “سباقات” لمصارعة الديوك.
وقال المدعون إن إقامة حفلات مصارعة الديوك صاحبتها مأدبة طعام مكسيكي ومشروبات كحولية. وقالوا إن الزوجين والكر حصلا على 20 دولارا من كل مدعو بينما دفع المشاركون 1000 دولار لاشراك ما يصل إلى خمسة ديوك في المصارعات.
وفي إطار اتفاق تسوية مع المدعين أسقطت بموجبه اتهامات أخرى أقر الزوجان بتمويل وإدارة وامتلاك حلبة مصارعة الديوك خلال عامي 2012 و2013 .
ووفقا للمدعين وأوراق المحكمة فقد حكم على كل منهما يوم الأربعاء بالسجن ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ. كما وافق الزوجان والكر على بيع المزرعة التي كانت تقام بها المسابقات ومصادرة 200 ألف دولار من عائد البيع. وسمح لهما بالاحتفاظ بقطعة أرض صغيرة كانا يعيشان بها.
وقال مساعد المدعي العام ستيفن بيفر إن السلطات توصلت للقضية من خلال عملاء كانت معهم كاميرات خفية لتوثيق الأنشطة غير المشروعة.
ولم يتسن الوصول إلى محامي الزوجين والكر للحصول على تعقيب.
ورومانيا الآن جمهورية لكن العائلة الملكية التاريخية لا يزال لها وضع قانوني ورمزي خاص داخل البلاد بحسب الموقع الرسمي للعائلة الملكية الرومانية على الإنترنت.
وإيرينا والكر هي إحدى خمس بنات للملك ميخائيل الذي عاش في المنفى بعد إجباره على التنازل عن العرش في 1947. وولدت ايرينا في سويسرا.