الرئيسية / بانوراما / شاهد .. قصور أمريكية للبيع بأقل من مليون دولار
p1

شاهد .. قصور أمريكية للبيع بأقل من مليون دولار

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي تقريرًا مصورًا عن قصور يمكن شراؤها بأسعار منخفضة نسبيًا (بالمقارنة مع أسعار العقارات المرتفعة في الولايات المتحدة)، وذلك في مدن صناعية قديمة مثل “كليفلاند” و”بالتيمور”، حيث تعاني تلك الوحدات السكنية من ظروف معيشية سيئة بسبب تعثر الإقتصاد المحلي هناك، وهو ما أثر على أسعار بيعها سلبًا، لتتراوح بين مليون دولار وأقل من ذلك، على النحو التالي:
يقع في مدينة “إليكوت” التي تعد أجمل مدن ولاية “ميريلاند” الأمريكية، وقد بني على الطراز الجورجي عام .1765

p2

أما هذا القصر فيقع في ولاية “فيرمونت”، وقد بني عام 1840، ويحتوي على 11 غرفة .

p3

كما تُعرض مزرعة “تكساس” للبيع بنحو 995 ألف دولار، وتقع فوق هضبة “تكساس”، وتحتوي على جناح كبير ومطبخ وشرفة أمامية بطول المنزل.

p4

أما هذا المنزل فيقع على نهر “سكرامنتو” في كاليفورنيا، ويعود إلى عام 1870، ويتميز بإطلالة رائعة على أشجار الكمثرى، كما يحتوي على مدخل إلى المحيط الهادئ، ويبلغ ثمنه نحو 989 ألف دولار.

p5

ويحتوي القصر الفيكتوري الساحر في “بالتيمور” على مواقد رخامية، وزجاج ملون وأرضيات صلبة ، ويبلغ سعره 950 ألف دولار.

p6

يقع هذا القصر في “وددستوك” في ولاية “إلينوي”، وبرز هذا القصر في فيلم “يوم جرذ الأرض”، ويبلغ ثمنه 935 ألف دولار.

p7

وهذا القصر يقع فوق مرتفعات “كليفلاند” ، وقد بُني عام 1910، ويمتد على مساحة 8000 قدم مربع، ويتميز بسقوفه المجوفة وبرخامه الإيطالي الأخضر، ويبلغ ثمنه 900 ألف دولار

p8

وعلى ضاحية هادئة في مدينة “لانجورن” الأمريكية،يقع هذا القصر ويتكون من ثلاثة طوابق، ويحوي بين جدرانه وأسقفه العالية 9 غرف، كما يتميز بإطلالة رائعة على جسر “بريستول”، ويبلغ ثمنه 798 ألف دولار.

p9

وأيضا يقع هذا القصر فوق مرتفعات “كليفلاند”، ويمتد على مساحة 8000 قدم مربع، ويحتوي على 8 حجرات واسعة، ويبلغ ثمنه 775 ألف دولار.

p10

أما هذا القصر فيُعرف باسم “ديل هاوس” ، ويرجع تاريخ بنائه إلى عام 1885، ويقع في ولاية “ديلاوير”، ويمتد على مساحة 3 أفدنة ، ويبلغ سعره نحو 419 ألف دولار.

p11