«بيكسي كورتيس» الطفلة الأكثر ثراءًا على انستاغرام

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان30 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«بيكسي كورتيس» الطفلة الأكثر ثراءًا على انستاغرام
eb33a6897aea5e4de6646a3b759624ee - مشاهد 24

نجمة المواقع الاجتماعية الطفلة “بيكسي كورتيس” حققت شهرة كبيرة على موقع انستاغرام بعدما وصل عدد متابعيها إلى 80 الف متابع على الرغم من أنها لم تتجاوز سن الثالثة.

Capture17 - مشاهد 24

وذكر موقع “البيان” الاماراتي أن النجمة الاسترالية الصغيرة سافرت الأسبوع الجاري إلى هوليود، مدينة النجوم، للترويج لعلامة تجارية لأكسيسوارات الشعر الخاصة بالأطفال والتي تملكها والدتها روكسي.

Capture19 - مشاهد 24

الطفلة التي وصفتها الصحافة العالمية بأنها “الطفلة الأكثر ثراءا” على انستاغرام، ظهرت في صورها الأخيرة وهي تتسوق في لوس أنجلس مرتدية ملابس لعلامات فاخرة منها لدولتشي غابانا ورالف لوران وغوتشي حتى أنها ظهرت داخل سيارة صغيرة فخمة بجوار سيارة والدتها.

Capture14 - مشاهد 24

شاركت “ثرية انستاغرام” في العديد من البرامج التلفزيونية ووسائل الإعلام للترويج لمنتوج والدتها، وتتضمن رحلتها إلى لوس أنجلس، التقاط صور لنشرها على حسابها في انستغرام بهدف الترويج للتسوق في المدينة لغيرها من الأطفال ووالداتهم.

Capture15 - مشاهد 24

وتتقاضى الطفلة مقابل عملها “الترفيهي” 200 دولار على كل صورة تنشرها. وتقول والدتها أن بيكسي عندما تكبر ستكون لديها ثروة وامبراطورية استحقتها بجدارة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق