الرئيسية / بانوراما / اريكسون و«ساب» يقدمان حلولاً للمؤسسات لإدارة الاتصالات
00e65beba2fac44422db9f88c7a4f172

اريكسون و«ساب» يقدمان حلولاً للمؤسسات لإدارة الاتصالات

أعلنت “إريكسون” عن إتفاقيتها مع شركة “ساب أس أي” من أجل توفير شبكة آمنة لحلول عبر السحابة وهذا من شأنه أن يتيح للمستخدمين الوصول الآمن للتطبيقات الخاصة بأعمالهم ومحتويات هواتفهم المحمولة.

ومع تنامي عدد المؤسسات الخاصة بإدارة قطاع الاتصالات (EMM) والذي من المتوقع أن تصل أرباحها الى 2.0 مليار دولار بحلول عام 2016 ( مجموعة راديكاتي للأبحاث) سيساعد هذا التعاون من خلال هذه الخدمة الشركات في كافة القطاعات من تحسين إدارتها بشكل آمن ينعكس تأثيره على ممارستها وإنتاجية موظفيها.

وستوفر “إريكسون” لشركة “ساب” مجموعة من الحلول السحابية تتكامل مع مروحة واسعة من الخدمات المدارة في قطاع تكنولوجيا المعلومات بذلك لتوسيع نطاق خدماتها لأكثر من 400 من مشغلي شبكات خدمات المحمول.

ويجمع هذا العرض قوة وبساطة خدمة “SAP Mobile Secure” مع الإستقرار والمرونة في في الخدمات المدارة في قطاع تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها شركة “إريكسون” والإمكانيات المتوفرة لإيصال هذه الخدمات. تعتمد إريكسون في ذلك على خبرتها العالمية وإدارتها لشبكات تخدم نحو 600 مليون مشترك، بالإضافة الى توفير الخدمات المدارة لشبكات تخدم نحو مليار مشترك.