شركة أمريكية تطور أكبر بطاقة ذاكرة في العالم

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي15 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شركة أمريكية تطور أكبر بطاقة ذاكرة في العالم
3bde4e240baa243f3010b30804683b29 - مشاهد 24

قامت شركة سان ديسك كورب الأمريكية بأكبر علمية تطوير لبطاقة ذاكرة في الأسواق حتى الآن حيث تبلغ سعتها 512 جيجابايت. وذلك من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة لأجهزة التصوير الحديثة التي تقدم تسجيلات فيديو فائق الوضوح وتقوم بالتقاط الصور الفوتوغرافية بسرعة متناهية.
وفي هذا الصدد قال دينيش باهال نائب مدير إدارة التسويق في شركة سان ديسك في بيان إن تكنولوجيا التصوير فائق الوضوح هو “ما دفعنا لتطوير حلول تخزين بيانات جديدة قادرة على استيعاب الملفات ذات الحجم الهائل .. البطاقة إكستريم برو إس.دي.إكس.سي يو إتش إس1 تمثل تقدما هائلا يتيح للمحترفين وسيلة يعتمد عليها لتخزين المحتوى على بطاقة واحدة”.
وذكرت الشركة أن البطاقة “إكستريم برو إس.دي.إكس.سي يو إتش إس1” هي أقوى وأكبر بطاقة ذاكرة من حيث طاقة التخزين تم تطويرها حتى الآن حيث تستطيع تخزين البيانات بسرعة 90 ميجابايت في الثانية كما تقوم بتسجيل تصوير الفيديو بالألوان الطبيعية بسرعة هائلة ودرجة وضوح عالية. وكانت سان ديسك قد طرحت بطاقة الذاكرة بسعة 512 ميجابايت عام 2013 وهو ما يعني أن الشركة استطاعت تطوير بطاقة بسعة تبلغ 1000 مثل طاقة البطاقة التي طرحتها قبل 10 سنوات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق