الرئيسية / بانوراما / «نوكيا» تطلق هواتف «لوميا» الذكية بنظام «ويندوز فون
57d939de84b882718fbeb17b714f63c4

«نوكيا» تطلق هواتف «لوميا» الذكية بنظام «ويندوز فون

كشفت شركة “مايكروسوفت” اليوم عن طرح هواتف “لوميا 830”، و”لوميا ” 730، “لوميا 735” الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “ويندوز فون 8.1”، والتي تتحلى بتقنية التصوير الحديثة الرائدة وذلك ضمن أسعار قريبة من المتناول.
ويتميز “لوميا 830” بتصميمه النحيل وسعره القريب من المتناول الذي يتيح للمزيد من الأشخاص الاستفادة من تقنيات مميّزة، كتقنية تثبيت الصورة وتقنية “PureView” للتصوير.
أما “لوميا 730 Dual Sim” و”لوميا ” 735 فيضمان كاميرا أمامية ذات زاوية واسعة بسعرٍ ملفت وتصميم مميّز وصغير، وهما مخصّصان لإجراء اتصالات عبر “سكايب” وأخذ الصور الشخصية.
ويقول كريس وبر نائب الرئيس لقسم مبيعات الأجهزة المتحركة: “تقتضي استراتيجيتنا بمساعدة الناس على إنجاز المزيد من الأعمال باستخدام منتجات مذهلة تجمع أفضل ابتكارات “مايكروسوفت” الرقمية وتجاربها، فتجمع الأجهزة الذكية الجديدة أشهر خدمات مايكروسوفت، مثل “سكايب” و”مايكروسوفت أوفيس” و”وان درايف” مع إبداعات “لوميا” في التصميم والتصوير، وذلك لإضفاء الخبرة التي يقدرها المستخدمون بأسعار غير باهظة.
ويلتقط هاتف “لوميا “830 صوراً وفيديو عالية النوعية في النهار أو الليل بفضل كاميرا “PureView” بدقة 10 ميجابيكسل وبصريات “ZEISS” وخاصية “Rich Recording” وأنحف نظام تثبيت صورة بصري.