الرئيسية / بانوراما / منتجع صحي خمس نجوم للأطفال في أميركا

منتجع صحي خمس نجوم للأطفال في أميركا

من يعتقد بأنَّ حياة طفله سهلة، باعتبار أنَّه يتم إطعامه متى يجوع، وينام في معظم اليوم، ويُحمل على الأيادي طوال الوقت، عليه أن يعيد التفكير جيدًا. لأنَّ هؤلاء الرضّع، بحاجة إلى فترة راحة واسترخاء أيضًا تمامًا كالكبار.
وذكر موقع “إيلاف” أنه لهذا السبب قامت سيدة بإنشاء مركز “Baby Float”، الذي يقع في مدينة بوسطن الأميركية، للأطفال الرضّع، ليتمتعوا بقسط من الراحة والإسترخاء.
كريستي أيسون، أم، ومدربة معتمدة في تدليك الرضّع، أرادت أن توفر بيئة آمنة  لكل من الآباء، والأولاد الرضّع لكي ينمون ويكبرون. وتطمئن الآباء إلى أنه بإمكانهم تعريض أطفالهم للمياه في مرحلة مبكرة، بعد الولادة بأسبوعين، ما أن يقع الحبل السريَ.
ووفقًا للموقع فإنَّ مركز float Baby  لديه أحواض مخصصة بماء الأوزون المعقم، ومناشف مضادة للميكروبات مصنوعة يدويًا في تركيا، ونظام غسيل يعقم حفاضات السباحة والمناشف، من دون إستعمال المنظفات الكيميائية المؤذية. هذا إضافة إلى ركن القهوة (كوفي بار) والكعك المدر للحليب وخلطات طازجة جديدة من الزيوت العضوية.
في منتجع الأطفال Baby Spa ليس مفاجئاً إذًا أن يكون سعر جلسة مدتها ساعة من الزمن حوالى 40 جنيه إسترليني.
وقد تم التأكد من إنتشار شعبية المنتجع. فتقول كريستي: “لقد قمنا بتعويم ما يزيد على 330 زبون منذ أن تم إفتتاحه في شباط/ فبراير 2014.، وإنَّ الرضّع يحبون الحرية التي يختبرونها”.
      

loading...