بريطانية تشرب 17 لترا من الحليب يوميا

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي21 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بريطانية تشرب 17 لترا من الحليب يوميا
1d174d4db06be32923e0a166d682059f - مشاهد 24

تناولت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية”، قصة “ساندرا هيب” من مدينة ساوثبورت بمقاطعة ميرسيسايد، وقالت إنها تشرب الحليب بنهم غريب وبصورة مرضية .
وقد تهمكت “ديلي ميل” على المشهد قائلة:” لابد أن هيب البالغة من العمر 46 عاماً تتمتع بصحة جيدة وعظام قوية وأسنان بيضاء لؤلؤية”، لافتة إلى إن:” الحليب كامل الدسم تحول لديها من الحب إلى الإدمان بحيث لا يمكن السيطرة عليها إذ تتناول عشرة مكاييل منه يومياً.
وأضافت إن:” هيب التي تعيش مع زوجها وابنها كانت لا تشرب الحليب في مرحلة الطفولة لكنها لا يمكن الآن أن تجعل يوماً يمر عليها دون تناوله”.
ونقلت الصحيفة عن هيب القول:” أشرب اللبن مرتين أو ثلاثة على الأقل خلال اليوم، وعادة ما يصل الأمر إلى ستة مكاييل مابين الساعة التاسعة والعاشرة مساء ولا أعرف أن ما يحدث له علاقة بالجانب النفسي أم لا”.
وأضافت :” عندما يسألني الناس في المطعم عما أريد أقول أرغب في كوب من الحليب، مشيرة إلى أنها أحياناً تتناول عند الاستيقاظ نصف لتر أو اثنين عند الغداء”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق