الرئيسية / بانوراما / الشرطة الفرنسية تستدعي متهمة سعد لمجرد باغتصابها للتحقيق !!
سعد لمجرد

الشرطة الفرنسية تستدعي متهمة سعد لمجرد باغتصابها للتحقيق !!

توصلت الفتاة الفرنسية “لورا بريول” التي تتهم الفنان المغربي سعد المجرد بمحاولة اغتصابها وتعنيفها، باستدعاء من دائرة أمنية بباريس للمثول أمامها غذا الثلاثاء، على الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت الفرنسي.

و وجهت الشرطة الفرنسية، استدعاءا لـ “لورا بريول” من أجل استنطاقها بخصوص علاقاتها بالمخدرات التي تم العثور عليها بسيارتها بعد إيقاف صديقها الذي يحمل الجنسية التونسية، مؤكدا إلى أن التحريات الأولية التي تم التوصل إليها، كشفت وجود علاقة قوية بين بريول والتونسي ولهذا فلا يستعبد أن تكون شريكته في الاتجار بالمخدرات.

و تعيش “بريول” حياة الترف بالرغم من أنها عاطلة عن العمل وتنتمي لأسرة فقيرة تعيش ضواحي باريس، مشيرا إلى أنها تتردد كثيرا على مدينة نيس التي تم فيها اعتقال صديقها التونسي داخل سيارتها وبحوزته كمية مهمة من المخدرات، ولهذا فإن الشرطة الفرنسية وانطلاقا من هذه المعطيات قد تنظر في قضية الفتاة مع سعد المجرد للوصول إلى حقيقة تورطها في إسقاط هذا الأخير ضحية لشبكة كبيرة متخصصة في الاتجار بالمخدرات.

وأشار هذا المصدر أن قضية لورا بريول والمخدرات، ستكون بمثابة نقطة الحسم في قضية سعد المجرد إذا ما تمكن المحامي الفرنسي “موريتي” الملقب بالوحش والشرطة الفرنسية من العثور على دليل واحد يؤكد أن بريول على علاقة بشبكة إجرامية تستهدف النجوم من أجل ابتزازهم.