الرئيسية / بانوراما / الممثلة أمال التمار ترد بقوة على “مول البندير” بعد تصريحاته المستفزة
مول البندير

الممثلة أمال التمار ترد بقوة على “مول البندير” بعد تصريحاته المستفزة

أعربت الممثلة المغربية أمال التمار عن استيائها من التصريحات التي خرج بها الفنان المغربي عثمان مولين، و الشهير بـ “مول البندير” ،  والتي اتهم فيها أزيد من 80 في المئة من المغربيات بالفساد الأخلاقي و تعاطي الخمر.

وقالت التمار عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي :” بأي حق تسمح لنفسك بنعت المغربيات حسب إحصاءاتك التي لا نعلم من اين اتيت بها بما قلته في تصريحك الوقح٬ كيف تجرؤ على الأوصاف التي استحي من تكرارها لأنها بعيدة كل البعد عن المغربيات الشريفات العفيفات٬ كيف وصلت الى 80 بالمئة من التأكد ٬ هل تستحق النساء اللواتي صفقن لك ودفعن لك لترقص في حفلاتهن بسروالك المقطع ما قلته في حقهن؟”.

وتابعت:” كيف تجري في عروقك دماء مغربية ولم تحس بالغيرة على شرف المغربيات؟ عار ثم عار أن تقول ما قلته٬ عليك بالاعتذار علانية وجهرا لنا نحن الأمهات٬ الأخوات العمات٬ الخالات الحموات الخ نحن المغربيات الفخورات بمغربيتنا.. ولكن إن لم تستح فافعل وقل ما شئت”.

وكان عثمان مولين قد وضح في وقت سابق حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله منذ الساعات الأولى من صباح الأحد والذي ظهر فيه جزء من حوار لنجم العيطة وهو يتحدث عن النساء المغربيات، وأكد أن مقطع الفيديو هو لحوار تم قصه وتعديله ونشره على الإنترنيت على يد أشخاص « غيورين » و »حاقدين » هدفهم جعله محط التساؤلات.