الرئيسية / بانوراما / المغربيان “ريدوان” و “فرانش مونتانا” يحلان بتطوان لتصوير كليب غنائي جديد
فرانش مونتانا

المغربيان “ريدوان” و “فرانش مونتانا” يحلان بتطوان لتصوير كليب غنائي جديد

وقع اختيار مغني الراب العالمي كريم خربوش المشهور باسم فرانش مونتانا على مدينة تطوان المغربية، لتصوير بعض مقاطع فيديو كليب أغنتيه “Unforgettable” المرتقب صدوره عما قريب.

ورافق الفنان المغربي خلال رحلته، مواطنه المنتج الشهير نادر الخياط المعروف بريدوان على متن طائرته الخاصة، التي حطت في مطار سانية الرمل، وكان في انتظاره أكثر من 4 سيارات فارهة من نوع “مرسديس” لنقلهما إلى مكان التصوير، الذي عرف تطويقا أمنيا كبيرا جدا، بحضور مئات المواطنين من محبي النجمين الذين ظلوا يرددون اسم “مونتانا” و”ريدوان”.

وكان فرانش مونتانا”، قد وصل بداية هذا الاسبوع إلى مدينة مراكش، لتصوير  هذا الفيديو الكليب والذي سيتعامل فيه لأول مرة مع الموزع المغربي،”ريدوان”، كما سيكون الكليب بشكل مختلف عن الكليب الأول للأغنية نفسها، والذي صور بأوغاندا، حيث اختار أن تأخذ الطابع المغربي هذه المرة.

كريم خربوش، المعروف بـ”فرانش مونتانا”، هو مغربي الأصل وحامل للجنسية الأميركية، وهاجر إلى الولايات المتحدة مع أسرته عندما كان عمره 13 عامًا، فهو هو مؤسس Coke Boys Music، وCocaine City Records، وفي عام 2012، وقّع على صفقة تسجيل مشروع مشترك مع Bad Boy Records و Maybach Music Group، وقد عُرف بتعاونه المتكرر مع المنتج هاري فرود، ومغني الراب ماكس بي، كما تعاون أخيرًا مع ريك روس، شون كومز.