الرئيسية / بانوراما / فنانون مغاربة وعرب يهنئون لمجرد فور صدور قرار تمتيعه بالسراح المؤقت
سعد لمجرد

فنانون مغاربة وعرب يهنئون لمجرد فور صدور قرار تمتيعه بالسراح المؤقت

أعرب العديد من الفنانين المغاربة والعرب عن فرحتهم مباشرة بعد الإعلان عن خبر الإفراج عن النجم المغربي سعد لمجرد ، بعد أشهر من الاعتقال بسبب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وكان حاتم عمور  أول المهنئين، حيث كتب تدوينة على صفحته في أنستغرام: “الحمد لله والشكر لله، على سلامتك وإن شاء الله تكمل بالبراءة”.

ونشرت أصالة عبر حسابها بـ”إنستغرام”، صورة لسعد لمجرد، وعلقت عليها قائلة: “أحلى خبر بالحياة.. الحمد لله ألف مرة.. الحمد لله رب العالمين”.

وعلقت دنيا باطمة: “بالتوفيق يا ابن المغرب، إن الله مع الصابرين. ألف مبروك السراح المؤقت وعقبال البراءة”، فيما آعاد أمين تمري، المعروف بـ”أمينوكس”، نشر تدوينة يخبر فيها محبيه بقرار قاضي الحريات الفرنسي.

ونشرت هدى سعد تدوينة جاء فيها: “ما خاب من قال يا رب، الحمد لله على السراح المؤقت بقات البراءة ياك، إيوا كون ما كانش بريء ما يطلقوهش يالاه واحد: الصلاة والسلام على رسول الله اييييلاه الجاه ايلا جاه سيدنا محمد الله معآآآ الجاه العالي ، يوي يوي يوي يوي يووووووووووويييييي”.

أما الإعلامية المغربية مريم سعيد فقد شارك متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” منشورا جاء فيه : “إن ينصركم الله فلا غالب لكم..lem3allem is back..عطيه العصير” ورافقت المنشور بصورة سعد.

كما عبرت الفنانة القديرة لطيفة رأفت عن سعادتها بهذا الخبر، حيث كتبت على صفحتها في أنستغرام: “الحمد والشكر لك يا رب. الحمد الله على سلامتك يا غالي في انتظار البراءة في القريب العاجل ان شاء الله”.

وفي أول تعليق له على خبر الإفراج عن إبنه، نشر البشير عبدو، والد سعد لمجرد، تدوينة على حسابه الفايسبوكي، قال فيها “الحمد لله كثيرا”.

وكان المحامي إريك ديبون موريتي قد أعلن أنه تم الافراج عن المغني المغربي سعد لمجرد، مع إبقائه رهن الاقامة الجبرية، تحت المراقبة القضائية من خلال سوار إلكتروني.

وعلم من مصدر مقرب من الملف أن سعد لمجرد، لن يستطيع مغادرة التراب الفرنسي، اذ تم حجز جواز سفره من قبل السلطات القضائية، كما ليس له الحق في الاتصال لا بالشهود ولا بالمشتكية.