الرئيسية / بانوراما / جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها المليونير القطري مباشرة بعد ولادة طفلهما الأول
جانيت جاكسون

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها المليونير القطري مباشرة بعد ولادة طفلهما الأول

أكد بعض المقربون من النجمة الأمريكية جانيت جاكسون أنها قد انفصلت فعلا عن زوجها المليونير بعد ثلاثة أشهرٍ فقط من ولادتها طفلهما الأول وهي بعمر الخمسين.

كانت نجمة البوب وشقيقة النجم الأشهر مايكل جاكسون قد تزوَّجت رجل الأعمال القطري وسام المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من يناير2017.

يُذكَر أن اختفاءها مؤخراً عن الأضواء وتعليقها لجولتها الغنائية التي لم تكن لتقطعها أبداً، والتي كانت تتضمن عروضاً في 36 مسرحاً ضخماً كان سببه الاطمئنان على استقرار زواجها.

وكان موقع فني مشهور قد زعم الأسبوع الماضي أن وسام قد ساعد جانيت، التي مرت بثلاث زيجات، على الاستقرار وترك الشهرة والأضواء مقابل أن تكون زوجة وأماً متفانيةً، لكن بالأمس ثبت أن هذا زعمٌ غير دقيق.

لكن اتفاق تسوية الطلاق قد يكون معقداً ومكلفاً جداً، فوسام البالغ من العمر 42 عاماً هو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة المانع القابضة، تقدر ثروته بقرابة 800 مليون إسترليني، ما يمثل أربعة أضعاف ثروة جانيت على أقل تقدير.

وكانت أخبار غير مؤكدة قد انتشرت بعد زواجهما تتعلق باعتناق جانيت الإسلام، خاصةً بعد ظهورها أكثر من مرة ترتدي حجاباً.

كانت شائعاتٌ أخرى تتردد حول انفصالهما بعد ولادة طفلهما، إذ شوهدت جانيت أكثر من مرة لا ترتدي خاتمها، لكن تلك الشائعات لم تؤخذ بعين الاعتبار وقتها.