الرئيسية / بانوراما / هذه قائمة أسماء النجوم المغاربة الذين سينيرون منصة سلا خلال موازين !!
موازين

هذه قائمة أسماء النجوم المغاربة الذين سينيرون منصة سلا خلال موازين !!

من المنتظر أن تعرف الدورة 16 من مهرجان موازين إيقاعات العام من 12 إلى 20 ماي 2017، مشاركة متميزة للعديد من الفنانين المغاربة المتخصصين في الركادة، والراي، والهيب الهوب، وموسيقى كناوة، والشعبي، والأغاني الحسانية بالإضافة إلى أصناف فنية أخرى.

وستكون منصة سلا وكما دأبت على ذلك سنويا سيقدم فيها أزيد من 40 فنانا مغربيا، يمثلون مختلف الألوان الموسيقية،عروضا قوية من أجل إتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بمختلف ألوان الموسيقى المغربية، وستكون الانطلاقة يوم الجمعة 12 ماي، حيث ستصدح منصة سلا بالأنغام المغربية الشعبية وأوركسترا مصطفى الركراكي.

الموسيقى الريفية ستضرب بدورها موعدا للجمهور على منصة سلا يوم السبت 13 ماي مع رابح ماريواري، والأحد 14 ماي، سيكون مخصصا لفن الراي الذي سيكون ممثلا من خلال الشابة ماريا.

وستستضيف منصة سلا يوم الاثنين 15 ماي الشاب المعجزة في موسيقى كناوة: مهدي ناسولي، يعتبر كمشعل للتقاليد الكناوية بالمغرب، أما الثلاثاء 16 ماي سيتم تسليط الضوء على الموسيقى الشعبية، من خلال المغني حميد السرغيني، كما سيحظى جمهور منصة سلا يوم الأربعاء 17 ماي بسهرة للأغاني الحسانية مع باتول مرواني، بالإضافة إلى إحياء أوركسترا الشرقاني لحفل تحت إدارة عازف الكمان، أحمد الشرقاني، وأخيرا فإن ذات المنصة بسلا، سيضرب خلالها عشاف فن الراب موعدا يوم الخميس 18 ماي مع فرقة ماسطا فلو.

وإليكم البرنامج الكامل للمشاركة المغربية في مهرجان موازين:

حفل أوركسترا الركراكي على منصة سلا يوم الجمعة 12 ماي 2017
حفل رابح ماروري على منصة سلا يوم السبت 13 ماي 2017
حفل الشابة ماريا على منصة سلا يوم الأحد 14 ماي 2017
حفل مهدي ناسولي على منصة سلا يوم الاثنين 15 ماي 2017
حفل باتول مرواني على منصة سلا يوم الثلاثاء 16 ماي 2017
حفل أوركسترا الشرقاني على منصة سلا يوم الأربعاء 17 ماي 2017
حفل ماسطا فلو على منصة سلا يوم الخميس 18 ماي 2017