الرئيسية / بانوراما / استعيني بماسكات الألوفيرا لجميع أنواع البشرة
الألوفيرا

استعيني بماسكات الألوفيرا لجميع أنواع البشرة

لا تخفى فوائد جيل الألوفيرا على الجمال، فهي كنز طبيعي تعتمد عليه جل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر في العالم لما له من خصائص مهمة في حل أصعب المشاكل التي تعاني منها النساء وتشوه جمالهن.

وللاستفادة من فوائد الالوفيرا يمكنك الاستعانة فيما يلي بعدد من الوصفات الطبيعية من جل الألوفيرا تعد الأمثل لعلاج مشكلات البشرة وترطيبها:

– قناع الألوفيرا وماء الورد للبشرة التالفة:
الألوفيرا وماء الورد من المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتجنب ظهور الحبوب، والتجاعيد المبكرة والبقع الداكنة.
ولتحضيره اخلطي جل الألوفيرا مع قليل من ماء الورد ووزعيه على الوجه لبعض الوقت ثم يشطف جيدا بالماء البارد.

– ماسك الألوفيرا والليمون للبشرة الجافة:
تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في الألوفيرا على الوقاية من حب الشباب وحكة البشرة، ويساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف لفترة طويلة.
ولتحضير القناع اخلطي كمية مناسبة من جل الألوفيرا مع بضع قطرات من عصير الليمون، ثم يوزع الخليط على الوجه 20 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد.

– الألوفيرا والعسل للبشرة الدهنية:
يعمل مزيج العسل مع الألوفيرا على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة على سطح البشرة، ويساعد على تنقية المسام ومنع انسدادها نتيجة تراكم الإفرازات الدهنية والأتربة.

وكل ما عليك لتجهيز القناع أن تخلطي جل الألوفيرا مع ملعقة كبيرة من العسل، ويستخدم الخليط لتدليك الوجه لبضع دقائق، ومع الاستخدام المنتظم لهذا المزيج ستحصلين على بشرة أكثر نضارة.