الرئيسية / بانوراما / للقصيرات.. إليكم تمارين رياضية تزيد الطول طبيعيا
تمارين رياضية

للقصيرات.. إليكم تمارين رياضية تزيد الطول طبيعيا

زيادة الطول هي من الاحلام التي دائما ما تغازل الفتيات القصيرات اللواتي يتمنين الحصول على قامة طويلة وممشوقة تشبه تلك التي لدى العارضات، ورغم أن الامر صعب التصديق إلا أنه يمكنك الحصول على طول إضافي من خلال القيام ببعض التمارين الرياضية فقط والمداومة عليها.

اكتشفي أكثر التمارين فعالية في زيادة الطول وداومي على ممارستها


1-
السباحةلزيادة طولك دعي جسمك يطفو فوق الماء وحاولي القيام ببعض التمارين الرياضية خلال ذلك لشد الجسم والمساعدة في تمدد العضلات. مارسي السباحة ساعتين يوميا لـ 44 مرات في الأسبوع على الأقل.


2-
تمدد الكوبراتمرين سهل يتطلب منك الاستلقاء باستقامة على بطنك، ووضع كفيك تحت كتفيك بطريقة متساوية، ثم رفع ذقنك إلى الأعلى والبقاء على هذه الوضعية لمدة 100 ثوان قبل الرجوع إلى الوضعية الأساسية.


3-
 تمرين لمس أصابع القدمالجلوس ومد قدميك إلى الأمام مع الحفاظ على ظهرك مستقيما ومحاولة لمس أصابع قدميك دون لوي ظهرك.


4-
تمرين العُقلةيعتبر هذا التمرين الأكثر شهرة عالميا والأكثر فاعلية. يجب أن يتم بشكل منتظم للحفاظ على صحة الجسم وزيادة الطول بسرعة، كما يجب ممارسته لمدة 30 دقيقة في الأسبوع، وذلك بالتعلق إلى الأسفل بعمود أفقي قوي، يمكنك وضعه أعلى باب غرفتك باستخدام ذراعيك على أن يكون عمودك الفقري ممتدا إلى الخارج والمحافظة على هذه الوضعيّة لمدة 10 ثوان وتكرار ذلك من 5 -10 مرات حسب قدرتك.