الرئيسية / بانوراما / عصير طبيعي سيمنحك لون الشعر الأحمر المذهل
الشعر الأحمر

عصير طبيعي سيمنحك لون الشعر الأحمر المذهل

الشعر الأحمر يغري كل امرأة بتجربته، فهو لون فريد يعكس جمال الوجه ويمنحه إشراقه لا مثيل لها، لكن صبغ الشعر بهذا اللون تعرضه للكثير من الأضرار التي تهدده بالتلف والجفاف والتساقط، مما يجعل الكثيرات يبتعدن عنه.

لك ما لا تعرفيه هو أنك يمكن أن تحصلي على الون الأحمر طبيعيا دون أ تستخدمي الصبغة، يكفي أن تطبقي عصير الشمندر الذي يمتاز بلونه الأحمر الفاقع لتحققي رغبتك في امتلاك شعر أحمر وصحي دو أضرار.

يكفي أن تعصري الشمندر وتضعيه في الثلاجة لمدة يومين متتاليين، ثمّ وضع المزيج على شعرك لمدة لا تقل عن خمس ساعات، مع ضرورة لفه بكيس من النايلون، ثم بمنشفة ساخنة، واستعمال المجفف الحراري عليها كل حين لضمان سخونتها، وبعد مضي الخمس ساعات، عليك إزالة هذه القطع، وغسل شعرك بالماء الفاترة.

يمكن لهذه الصبغة أن تكون مثالية لصاحبات الشعر الأشقر أكثر من صاحبات الشعر الداكن كالأسود والبني، وبطبيعة الحال سيكون تأثيرها أكبر على أساس شعر فاتح، ولكنها قد تعمل على تحويل الشعر الداكن إلى بنفسجي، وهو خيار عصري، مع استعمال هذا العصير ستمنحين شعرك فرصة الحصول على الفوائد الطبيعية للشمندر في مجال العناية بالشعر، وستضمنين التمتع بشعر صحي وكثيف إلى جانب لونه الجديد.

المزيد: اليك وصفة طبيعية وجد فعالة لمحاربة الرؤوس السوداء !!