الرئيسية / بانوراما / صادم.. بالصور.. والدان يفارقان الحياة أمام أنظار أطفالهم بسبب المخدرات
المخدرات

صادم.. بالصور.. والدان يفارقان الحياة أمام أنظار أطفالهم بسبب المخدرات

عرفت ولاية فلوريدا الأميركية مأساة عائلية حقيقية، هزت مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم بسبب تعاطي المخدرات ، حيث شوهد 3 أطفال يشاهدون فيلماً وهم يرتدون أحزمة الأمان في المقعد الخلفي لسيارة، دون أن يدركوا أن الأب والأم سقطا جثتين هامدتين خارج السيارة من جراء جرعة قاتلة من المخدرات.

وعثرت السلطات على الأبوين اللذان يدعيان هيثر كيلسي، و دانيل كيلسي،  بلا حراك خارج سيارتهما في ولاية فلوريدا الأميركية، حوالي الساعة الثانية صباح السبت الماضي.

timthumb-2

وعثر شرطي على الجثتين بمحض الصدفة عندما كان الأطفال الثلاثة الصغار يواصلون مشاهدة فيلم في المقعد الخلفي للسيارة، غير مدركين لما يحدث حولهم.

وعندما وصلت سيارة الاسعاف إلى موقع الحادث كان الأب والأم في حالة فقدان تام للوعي، ليفارقا الحياة تباعا بعد دقائق معدودة وسط صدمة الجميع.

47ca9d76-af18-4f4e-a676-dd463dacf1dc_225160

وتبين لعناصر الاسعاف التي حضرت لموقع الحادث أن سبب موت الأبوين يعود لأخدهما جرعة مخدرات زائدة، فيما تنتظر الشرطة نتائج تشريح الجثتين لتأكيد السبب رسميا، رغم أن فحص سيرتيهما يؤكد امتلاكهما سجل سوابق في تعاطي المخدرات.

10ae7b02-3618-4540-b8c1-b067bd6c6f36_576625

وفيما يخص الأطفال الثلاث  فيتألفون من رضيع عمره لا يتجاوز الثمان أشهر وأكبر الأطفال يبلغ من العمر 4 سنوات، وقد أوكلت لأقارب الضحيتين رعايتهم في الوقت الحالي.

إقرأ أيضا: بالصور.. العثور على نجمة تلفزيون الواقع ميتة بجرعة زائدة من المخدرات