الرئيسية / بانوراما / “آبل” تسعى لمنافسة “سامسونغ” داخل أسواقها بافتتاح متجر بكوريا الجنوبية!!
آبل

“آبل” تسعى لمنافسة “سامسونغ” داخل أسواقها بافتتاح متجر بكوريا الجنوبية!!

أعلنت شركة أبل عن نيتها الصريحة بمنافسة غريمتها “سامسونغ” داخل اكبر سوق لها، عندما كشفت أنها تعمل حاليا على فتح أول متجر لها بكوريا الجنوبية، وهو ما يعد ضربة قوية من الشركة الأمريكية العملاقة،

وكشفت “آبل” صباح اليوم عن بعض البيانات التي أكدت فيها بناءها لمتجرا في مدينة “سيول” والتي تعتبر  الموطن الأساسي و مسقط رأس شركة “سامسونج” أقوى منافسيها.

ووفقا لما نشره على العديد من المواقع المختصة بأخبار التكنلوجيا، فقد بدأت شركة أبل بنشر إعلانات عن حاجتها لموظفين بمتجرها الجديد، فيما قالت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب” إن البناء يجرى في المنطقة الجنوبية من “سيول”.

وأعلنت أبل في بيان لها : “نحن متحمسون جدا لفتح لدينا أول متجر أبل فى كوريا، والتى تعد واحدة من المراكز الاقتصادية الكبيرة فى العالم وسوف رائد فى الاتصالات السلكية واللاسلكية، ونحن الآن نبحث عن الفريق الذى سيقدم الخدمات لعملائنا فى سيول، بالإضافة إلى التعليم والترفيه وهى الخدمات المحبوبة من قبل عملاء أبل فى جميع أنحاء العالم”.

ومن المنتظر يتم افتتاح المتجر بحلول شهر نونبر المقبل، ويمكن في الوقت الحالي للمستهلكين في كوريا الجنوبية شراء هواتف آيفون من خلال البائعين أو من خلال المتجر الإلكتروني للشركة الأمريكية.

اقرأ أيضا: أخيرا.. آيفون يتغلب على مشكلة “تلف الشواحن”