الرئيسية / بانوراما / مطاعم فى الهواء الطلق بقلب غابات النمسا
432f8e4123c3057290cf2813c0095b2a

مطاعم فى الهواء الطلق بقلب غابات النمسا

يسعى نمساويون لإقامة مطابخ فى قلب الطبيعة لتقديم أشهى المأكولات فى مطاعم مقامة فى الهواء الطلق. ويبحث القائمون على مشروع رائد يطلق عليه مطبخ الساحة أو الميدان “فيلد كيتشين” وبين لجنة الغابات النمساوية تطبيق الفكرة فى كل مقاطعة مع اختيار المواقع وسط أحضان الطبيعة.
وسوف يستوحى الطهاة إلهامهم من البيئة الطبيعية، وذلك باستخدام الأسماك التى يتم اصطيادها محلياً فى صنع أجمل الأطباق مع الاستعانة بالمكونات والأعشاب الطبيعية من حولهم مثل الصنوبر والفطر البرى فى أطباقهم.
وهدفهم هو إظهار أن الغابات يمكن أن تقدم العديد من المسرات فى مجال الطهى إذا كنت تعرف ما الذى تبحث عنه، وسيتم طهى الوجبات فى الهواء الطلق على حافة الغابة أو البحيرة، وسيسبق كل وجبة القيام بتمشية وجولة فى المنطقة المحيطة مع خبير من لجنة الغابات، وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الاوسط.
وسيكون الهدف ليس فقط إرضاء شهيتك فى تناول وجبة ممتعة بين أحضان الطبيعة، ولكن أيضا تعلم أشياء عن الحياة النباتية والحيوانية فى المنطقة.
وموائد الطعام مصممة ومصنوعة من خشب عتيق يرجع إلى 300 عام، وتأتى الأعشاب من الحديقة المجاورة، وأما الغنم فسيأتى من مزرعة قريبة، كما جاء فى أحلى اللقطات والصور التى نقلها موقع “ذا لوكال” الإخبارى من قلب الغابات.