الرئيسية / بانوراما / نيويورك بوست: قاضي أمريكي يوجه 21 تهمة للمجرد ويطالب فرنسا بتسليمه!!!
نيويورك بوست

نيويورك بوست: قاضي أمريكي يوجه 21 تهمة للمجرد ويطالب فرنسا بتسليمه!!!

خرجت جريدة ”نيويورك بوست” الأمريكية هذا اليوم، بأنباء مفادها أن قاضي الحريات الأمريكي بنيويورك قد كشف مؤخرا عزمه على تقديم طلب لفرنسا من أجل بدأ اجراءات تسليم النجم المغربي سعد لمجرد للولايات المتحدة لمتابعته في مجموعة من القضايا.

file-20161129-00055wtzfvmjuq2a

وكشف الموقع الاخباري أن سعد لمجرد قد تواجه اليه 21 تهمة من بينها التحرش والاعتداء البدني والجنسي والاحتجاز و الفرار، وأشار إلى أن المدعي العام بمكتب بروكلين، قال ”إن أمر المطالبة بتسليم سعد المجرد من فرنسا قيد الاستعراض والدراسة بالرغم من أن قضيته أمام الادعاء العام ببروكلين”.

وكان الفنان المغربي قد تورط سنة 2010 في قضية اغتصاب فتاة أمريكية تبلغ 20 عاما في الولايات المتحدة و التي انتهت بدفع لكفالة وفرار من الأراضي الامريكية دون أن تغلق القضية نهائيا، وقد عاد محاميه مؤخرا لاقتراح تعويض مالي للفتاة قصد التنازل عن الدعوى القضائية.

وكشفت مجموعة من المواقع هذا اليوم أن المدعي العام بمنطقة بروكلين قرر تدارس إمكانية تقديم طلب رسمي لفرنسا بتسليم سعد لمجرد المعتقل حاليا بسجن فلوري بباريس بعد الانتهاء من محاكمته بفرنسا لتورطه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية أثناء تواجده بباريس لاحياء حفل غنائي.

اقرأ أيضا: محامي سعد لمجرد يؤكد امكانية مواجهة الفتاة التي اتهمته قريبا!!