الرئيسية / بانوراما / بعد انفصالها عن “براد”.. هل دخلت أنجلينا فعلا في علاقة من جوني ديب؟!
جوني ديب

بعد انفصالها عن “براد”.. هل دخلت أنجلينا فعلا في علاقة من جوني ديب؟!

ذكرت عدد من التقارير الاعلامية الأمريكية أن النجم العالمي جوني ديب أنكر وجود أي علاقة عاطفية تربطه بالنجمة العالمية إنجلينا جولي بعد تسريب شائعات في الفترة الأخيرة تشير إلى أن قصة حب تجمعهما.

وأكد “جوني” في تصريحات صحفية إن جولي مجرد صديقة عزيزة وساعدها فقط على أنها تتوصل للمحامي الذي ساعده في التخلص من قضية طلاقه من النجمة الأمريكية أمبر هارد.

وكشف موقع أمريكي مختص في أخبار النجوم من خلال تقرير فني مطول عن وجود علاقة عاطفية ملتهبة بين النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى بعد طلاقها من زوجها النجم العالمي براد بيت، ونجم هوليوود جونى ديب، مؤكدا أن هناك تقارب غير معهود بين الممثلين، منذ تعاونهما معا فى فيلم “The Tourist”، حتى أنها استعانت بمحامى ديب ليمثلها بالمحكمة في قضية طلاقها.

يُذكر أن موقع أمريكي نشر خبر يفيد أن جولي وديب مقيمين في نفس المنزل وأن أحد أبنائها أصبح متعلقاً بنجم سلسلة أفلام “pirates of Caribbean ” كثيرًا وبناديه بـ “بابا جوني”، فيما أكد موقع جريدة الديلي ميل البريطانية، أن أنجلينا استنجدت بجوني للخروج من حالتها النفسية الصعبة، حيث أضحت لا تأكل ولا تشرب بل تدخن فقط، وقد يصل تدخينها لعلبتين من السجائر في اليوم.

اقرأ أيضا: تبرئة براد بيت من تهم أنجلينا جولي على متن طائرة