الرئيسية / بانوراما / براد بيت يهدد أنجيلينا جولي بالكشف عن تسجيلات تفضحها!!
براد بيت

براد بيت يهدد أنجيلينا جولي بالكشف عن تسجيلات تفضحها!!

هدد النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت ، نجم هوليوود زوجته الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي بأنة يمتلك تسجيلات صوتية خاصة بها، تُظهر أنها هي التي طلبت الطلاق منه، وأصرت على حضانة أولادهما الستة.

وأشار النجم العالمي الشهير إلى أن أنجلينا تعمدت تشويه صورته في وسائل الإعلام وتهديده بأدلة كاذبة عن سوء معاملته لأطفالهما.

ومن جانبه نقل الموقع الإلكتروني الفرنسي “جالا أف أر”، عن جريدة “ذا لوندون سان” قول براد بيت، أن هذه التسجيلات الصوتية تنسف بكل بساطة خطة دفاع أنجيلينا جولي إذا ما تم إذاعتها، خاصة بعد أن تمت تبرأة براد بيت من تهمة إساءة معاملة إبنه مادوكس كما إدعت زوجته .

كما كشف الموقع العالمي أن براد البالغ من العمر 52 عاما، منذ طلبت زوجته أنجلينا الطلاق، يخوض حربا من أجل الحصول على حضانة أولاده بالإشتراك معها وليس إقرار حق الزيارة فقط كما طلبت هى في أوارق الطلاق.

والجدير بالذكر أن موقع فني عالمي كشف عن أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، بعد أنفصالها عن النجم العالمي براد بيت، تعانى حاليا، مع أبنائها الستة أيضا، ولا تستطيع أن تجعلهم سعداء، خاصة بعدما تركوا منزلهم القديم الذى عاشوا معظم أوقاتهم فيه، مع والديهما.

اقرأ أيضا: بعد انفصالها عن براد بيت.. “أنجلينا جولي” تعاني وحدها مع أبنائها الستة !!